استبيان خدمات الحكومة الالكترونية

تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى الخدمات الالكترونية على المستوى الوطني من خلال إدارة برنامج الحكومة الإلكترونية وهو برنامج وطني تم طرحه من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، الهدف منه تحسين أداء الحكومة التقليدي في مجال تقديم الخدمات وزيادة كفاءتها ودقتها واختصار الوقت اللازم لأداء الأعمال ورفع مستوى رضى العميل وخلق التكامل بين الإدارات الحكومية بالإضافة إلى المزيد من العناصر المتعلقة بأسلوب عمل الدوائر والمؤسسات الحكومية الأردنية.
يتمحور عمل برنامج الحكومة الإلكترونية بشكل أساسي على إعادة هندسة الأعمال بشكل أفضل وأكثر فعالية وتطوير أداء الموارد البشرية وفي نهاية الأمر الوصول إلى اعتماد أفضل الممارسات وأحدث أساليب التكنولوجيا كأداة للتمكين في تنفيذ العمليات الجديدة.
تتطلب عملية التحول هذه إيجاد جهة مركزية مخولة بتنسيق الاتصالات والجهود بين كافة الدوائر والمؤسسات الحكومية ومساندتها بأفضل الممارسات والخبراء المتخصصين لتمكينها من تأمين أقصى الجهود المتكاملة لنجاح هذه العملية.
لهذا تقوم الوزارة بشكل مستمر ودوري بالتواصل مع شركائها بهدف قياس مدى رضاهم عن ما تقدمه في شتى المجالات، وكذلك إلقاء الضوء على مواطن التطوير لغايات التحسين المستمر وتحديد مواطن القوة لإثرائها وتعزيزها.
نأمل منكم مشكورين تعبئة هذا الاستبيان بموضوعية والمساهمة معنا في الوصول إلى التميز الذي نطمح له، كما نعدكم بأنه سيتم تحليل ودراسة الردود المقدمة منكم بمهنية واهتمام عالي لزيادة مستوى الرضى لديكم.

 
https://www.esurveyspro.com/Survey.aspx?id=53ddc728-2177-4dcb-8200-4f4e9deed449