تمديد-مسودة السياسة العامة لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد 2018 ،الاستشارة العامة الدورة ثانية


نظراً لاهتمام الشركاء وممثلي القطاعات المختلفة بإبداء ملاحظاتهم، ولنعطي شركاءنا الفرصة بأخذ الوقت الكافي للرد، قررت الوزارة تمديد الاستشارة العامة لمسودة السياسة العامة لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد 2018، الدورة الثانية لغاية 15/9/2018.

طرحت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في شهر نيسان أبريل 2018 المسودة الأولى  من وثيقة السياسة العامة لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد 2018 للإستشارة العامة وذلك بهدف تلقي ملاحظات أصحاب العلاقة والمهتمين حول البنود والمسائل الواردة في الوثيقة.
 
كما قامت الوزارة بعقد ورشتي عمل خلال الفترة من 23-25 نيسان 2018 للإستماع الى وجهات نظر اصحاب العلاقة والمهتمين، وبناء على ما سبق تم إعداد مسودة ثانية لوثيقة السياسة.
 
تدعو الوزارة كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص والمهتمين الى الاطلاع على المسودة الثانية للسياسة ودراستها وإبداء تعليقاتهم وملاحظاتهم عليها أو على اي من بنودها.
 
للإطلاع على المسودة الثانية المقترحة للسياسة العامة لقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد 2018 اضغط هنا
 
للاطلاع على تقرير الاستشارة العامة الاولى ومخرجات ورش العمل اضغط هنا
 
وعليه، تطلب الوزارة ارسال الملاحظات والتعليقات على المسودة الثانية بموعد أقصاه 15/9/2018 على البريد الالكتروني policyconsultation@moict.gov.jo
 
تنوّه الوزارة إلى أن السياسة العامة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد 2018 عند إقرارها حسب الأصول ستحل محل السياسة العامة للحكومة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والبريد للعام 2012.
 
 
ملاحظة: لا تطلب الوزارة إبداء أية ملاحظات على (تقرير الاستشارة العامة الاولى ومخرجات ورش العمل) حيث تم نشره حرصاً على مبدأ الشفافية ونهج التشاركية الذي تتبناه الوزارة.