وزارة الاتصالات تحتفل بذكرى معركة الكرامة وعيد الأم وتفتتح حضانة أطفال لأبناء موظفيها

تحت رعاية أمهات وأهالي شهداء الوطن لعامي 2017/2018 في الأمن العام والمخابرات العامة وقوات الدرك والجيش العربي والدفاع المدني، احتفلت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبتنظيم من اللجنة الاجتماعية في الوزارة، بالذكرى الـــ 51 لمعركة الكرامة الخالدة وعيد الام.

وعلى هامش احتفالات الوزارة وبرعاية أمهات وذوي الشهداء المشاركين في الاحتفال، تم افتتاح حضانة داخل مبنى الوزارة مخصصة لأبناء موظفيها، والتي تم تجهيزها بالأثاث والمعدات من المجلس الوطني لشؤون الاسرة، وبدعم من وزارة العمل وصندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني.

وشمل الاحتفال الذي أقيم في مبنى الوزارة إلقاء قصائد وكلمات بمناسبة عيد الأم و الذكرى الــ 51 لمعركة الكرامة الخالدة، والتي سطر فيها بواسل الجيش العربي أبهى معاني التضحية والوفاء والفخر لأردن العز والمجد، كم تم عرض فيديو توضيحي يلخص مبادرات ونشاطات اللجنة الاجتماعية في الوزارة على مدار العام.

كما قامت اللجنة الاجتماعية لموظفي الوزارة صباح اليوم وبالتعاون مع إذاعة أمن إف أم بزيارة للأمهات المرضى وأمّهات مرافقات لأبنائهن على أسرّة الشفاء في مدينة الحسين الطبية، وتم خلال الاحتفال تكريم الموظفات في الوزارة بمناسبة عيد الأم.

الجدير بالذكر أن اللجنة الاجتماعية لموظفي وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات دأبت منذ 5 سنوات على تفعيل وتعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية، حيث تقوم بالعديد من المبادرات والحملات الخيرية والانسانية مثل حملة كرمك دفاهم مع بداية فصل الشتاء وحملة بالخير نجود خلال شهر رمضان وحملة شكراً للعمال والعديد من المبادرات الأخرى.