غرايبة يؤكد على ضرورة توفير خدمات الاتصالات والانترنت باعلى مستوى من الجودة والتنافسية

 
      تدارس وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى غرايبة خلال لقاءه الرؤساء التنفيذيين لشركات الاتصالات زين ، واورنج الاردن ، وامنية ، في مكاتبهم اليوم الخدمات التي تقدمها هذه الشركات للمواطنين مؤكدا على ضرورة توفير خدمات الاتصالات  والانترنت باعلى مستوى من الجودة والتنافسية .
 
ورافقه خلال جولته التي جاءت في مستهل توليه منصبه الوزاري امين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات ونائب رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات المهندس الانصاري المشاقبة وجاءت ضمن سلسلة زيارات سيتم القيام بها إلى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بهدف الاطلاع على الخدمات التي تقدمها هذه الشركات والاستماع الى وجهة نظرها فيما يتعلق بقطاع الاتصالات الاردني واحتياجات هذه الشركات .
 
 واستمع من المدراء التنفيذيين لهذه الشركات الى عرض مفصل حول اوضاع هذه الشركات وتطلعاتها، ومساهماتها في دفع عجلة نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المملكة ومشاركتها الفعالة في دعم برامج الحكومة في نشر التكنولوجيا في مختلف مناطق المملكة .
 
     واكد المهندس الغرايبة فخره بمستوى الخدمات التي تقدمها هذه الشركات ودورها في تطور قطاع الاتصالات الاردني ، الذي يعد من القطاعات الواعدة والذي يشهد تطورا باستمرار ودور هذه الشركات في وضع الاردن على الخريطة العالمية في القطاع وفي توفير فرص العمل للكفاءات الاردنية التي تضم خبراء مؤهلين على مستوى عالي في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .
 
        واعرب المدراء التنفيذيين عن اعتزازهم بالشراكة مع الحكومة مقدرين زيارة الوزير في يوم عمله الثاني واهتمامه بالتعرف عن قرب على ما تقدمه الشركات ودورها في خدمة الاقتصاد الاردني .