وزارة الاتصالات تحتفل بذكرى الكرامة ويوم الام وتكرم ذوي شهداء

  نظمت اللجنة الاجتماعية في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات اليوم احتفالا بمناسبة الذكرى  الخمسون لمعركة الكرامة الخالدة ويوم الام بحضور وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة وامين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات وعدد من امهات الشهداء وموظفي الوزارة .
 
  واشتمل الحفل الذي اقيم في ساحة الوزارة على فقرة فنية من فرقة زعل وخضرة  وقصائد وطنية عن معركة الكرامة ويوم الام .
 
     وقال المهندس الذنيبات في كلمة في الاحتفال  ان الصدف تشاء أن يتزامن يوم الكرامة مع عيد الأم الحبيبة وان مشاعر الاعتزاز تتعاظم ونحن نحتفل بذكرى الكرامة الخالدة التي سجل الاردنيون النشامى بواسل الجيش العربي خلالها صفحة بطولة خالدة في دفاتر الزمن وقصة انجاز اردنية تستذكرها الاجيال.
 
    واضاف ان يوم الكرامة من كل عام يمثل حلقة من حلقات العز والفخار في عمر الوطن والأمة فيحق لكل اردني وعربي أن يفتخر بيوم مجد وبطولة سطر خلاله الأردنيون أعظم صور البطولة وأجمل دلالات التضحية ليزيح أسطورة الجيش الذي لا يقهر.
 
     واشاد  بدور الامهات اللواتي هن المدرسة الاولى التي تخرج الرجال من بناة الوطن ومعززي مسيرته مشيرا الى مكانة المرأة في الدولة الاردنية والاهتمام الكبير بها واتاحة المجال لها لتتولى ارفع واعلى المواقع .
وثمن دور الجهات الراعية للاحتفال  وهم شركة اورنج الاردن وشركة سيل افنيو الوكيل المعتمد لأجهزة هواوي في الاردن والاتحاد الاوروبي وايكو تكنولوجي . 
 
  وتضمن برنامج الاحتفال تكريم  ذوي عدد من الشهداء وتوزيع الهدايا على جميع موظفات الوزارة .