وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطلق موقعها الالكتروني الجديد

​عمان – أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات موقعها الالكتروني الجديد بعد أن جرى تطويره ضمن سلسة اجراءات التطوير والتحديث التي تنتهجها الوزارة ليتماشى مع احتياجات وتطلعات الجمهور وتجسيدا لأهدافها الاستراتيجية وحرصها الدائم على تحقيق التواصل الفعَّال مع جمهورها.

 

وأوضح أمين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات في تصريح صحافي أنَّه تم تصميم الموقع الالكتروني الجديد ليكون تفاعلياً مع الجمهور من خلال اتاحته المجال وبكل سهولة وسلاسة لتصفح نوافذه الجديدة والتفاعل معها والتي من أبرزها نافذة الخدمات الالكترونية ونافذة المبادرات الالكترونية، فضلا عن إتاحته الفرصة للتفاعل مع خدمة الاقتراحات والشكاوى لتحقيق التواصل بشكل سريع وفعال وبكفاءة عالية.

 

ولفت الذنيبات إلى أنه جرى تضمين الموقع الجديد أيضاً صفحات خاصة بكل مديرية من مديريات الوزارة توضح آلية عملها، كما أشار إلى إتاحة الموقع للمتصفح الاطلاع على آخر الاخبار والدراسات والتقارير الخاصة بالقطاع  والقرارات والاعلانات الصادرة عن الوزارة بكل سهولة.

 

ودعا الذنيبات إلى زيارة الموقع الالكتروني الجديد للوزارة والذي يحمل نفس العنوان القديم (www.moict.gov.jo) وتصفّحه وإبداء الرأي حوله من خلال الإجابة على استطلاع الرأي المنشور عليه لهذه الغاية لغايات تطويره وتحسينه بشكل.