وزير الاتصالات يبحث مع مدير الامن العام مجالات التعاون المشترك

ناقش اجتماع مشترك بين وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى الغرايبة ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود  في مبنى وزارة الاتصالات  اليوم  مجالات التعاون المشترك بين الجانبين  .
وتركز الاجتماع الذي عقد بحضور امين عام الوزارة المهندس نادر الذنيبات وعدد من المختصين في مديرية الامن العام والوزارة على برامج التحول الالكتروني وشبكة الالياف الضوئية ومجالات الامن السيبراني  وتنسيق الجهود لمشروع تراسل واستفادة فئة الصم من خدمات الاتصالات .
     وقال المهندس الغرايبة أن الشراكة التي تجمع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  مع مديرية الأمن العام  هي من ضمن استراتيجية الحكومة بالعمل المشترك بين مختلف مؤسسات الدولة لخدمة المواطنين على اكمل وجه كما ورد في كتاب التكليف السامي للحكومة .
وبين ان جهاز الامن العام من اوائل المؤسسات الرسمية التي واكبت التطور الالكتروني وأدخلت كل ما هو تقني وحديث في منظومتها الأمنية وخاصة خدماة دائرة الترخيص   .
      من جهته اكد اللواء الحمود ان مواكبة التطور التقني والالكتروني وادخاله في منظومة العمل الشرطي يساهم بشكل مباشر ورئيس في الارتقاء بكافة الأعمال والواجبات والخدمات التي يقوم بها رجال الأمن العام لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين . 
      واشار الى سعي  مديرية الامن العام الى مواكبة التطور التقني والذي وضع على سلم اولوياتنا ضمن الخطة الاستراتيجية  (2018-2020) ،   مثمنا الدور المهم والريادي الذي تقوم به وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في توفير الدعم الالكتروني اللازم لجميع مؤسسات الدولة والتعاون المستمر مع مديرية الأمن العام للارتقاء بالخدمة الالكترونية المقدمة للمواطنين .