استبيان رضى متلقي الخدمة والشركاء- القطاع العام 2016

تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى التعاون المشترك مع شركائها في القطاعين العام والخاص، وتسعى إلى التعرف بشكل مستمر على ملاحظاتهم وانطباعاتهم واقتراحاتهم ومستوى رضاهم
لهذا تقوم الوزارة بشكل مستمر ودوري بالتواصل مع شركائها بهدف قياس مدى رضاهم عن ما تقدمه في شتى المجالات، وكذلك إلقاء الضوء على مواطن التطوير لغايات التحسين المستمر وتحديد مواطن القوة لإثرائها وتعزيزها.
يتكون هذا الاستبيان من خمس محاور هي:  الإنطباع العام، إجراءات العمل، التعامل مع الشكاوي والاقتراحات،  الحاكمية الرشيدة، والإتصال والتواصل.نأمل منكم مشكورين تعبئة هذا الاستبيان بموضوعية والمساهمة معنا في الوصول إلى التميز الذي نطمح له، كما نعدكم بأنه سيتم تحليل ودراسة الردود المقدمة منكم بمهنية واهتمام عالي لزيادة مستوى الرضى لديكم. 

http://www.esurveyspro.com/Survey.aspx?id=afbffd74-a884-4276-af79-824cba9947c4