الاستبيانات

استبيان رضى متلقي الخدمة والشركاء- القطاع الخاص 2017

٣ كانون ثاني ٢٠١٨
​" تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى التعاون المشترك مع شركائها في القطاعين العام والخاص، وتسعى إلى التعرف بشكل مستمر على ملاحظاتهم وانطباعاتهم واقتراحاتهم ومستوى رضاهم.  لهذا تقوم الوزارة بشكل مستمر ودوري بالتواصل مع شركائها بهدف قياس مدى رضاهم عن ما ت... المزيد

استبيان خدمات الحكومة الالكترونية

١١ تشرين أول ٢٠١٧
تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى الخدمات الالكترونية على المستوى الوطني من خلال إدارة برنامج الحكومة الإلكترونية وهو برنامج وطني تم طرحه من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، الهدف منه تحسين أداء الحكومة التقليدي في مجال تقديم الخدمات وزيادة كفاءتها ودقتها واخت... المزيد

استبيان قياس رضى واحتياجات الموردين 2016

٣١ تموز ٢٠١٧
" إنطلاقاً من هدف وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها لمورديها، تقوم الوزارة وبشكل دوري بقياس رضى الموردين الذين ساهموا في تنفيذ المشاريع والبرامج الخاصة بالوزارة أو تم التعاقد معهم لتزويد الوزارة بالمواد والخدمات والمشاريع المطلوبة خلال عام 2016، وذلك للت... المزيد

الاعلان مغلق- إعلان تمديد مدة الاستشارة العامة الثانية لمسودة مشروع قانون حماية البيانات الشخصية

٢ تموز ٢٠١٧
مغلق   إعلان تمديد مدة الاستشارة العامة الثانية لمسودة  مشروع قانون حماية البيانات الشخصية استجابة لطلب عدد من أصحاب العلاقة والمهتمين، وحرصا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على زيادة مساهمة أصحاب العلاقة والمعنيين في إثراء مسودة قانون حماية البيانات الشخصية. تعلن الوزارة ... المزيد

استبيان رضى متلقي الخدمة والشركاء- القطاع العام 2016

٥ اذار ٢٠١٧
تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى التعاون المشترك مع شركائها في القطاعين العام والخاص، وتسعى إلى التعرف بشكل مستمر على ملاحظاتهم وانطباعاتهم واقتراحاتهم ومستوى رضاهم.  لهذا تقوم الوزارة بشكل مستمر ودوري بالتواصل مع شركائها بهدف قياس مدى رضاهم عن ما تقدمه في شت... المزيد