الاستبيانات

استبانة قياس رضى واحتياجات الموردين للعام 2018

١٩ حزيران ٢٠١٩
إنطلاقاً من هدف وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة في تحسين مستوى الخدمات التي تقدمها لمورديها، قامت الوزارة بتصميم وتطوير استبانة قياس رضى واحتياجات الموردين، وذلك للتعرف بشكل دوري على إنطباعات ومستوى رضى واقتراحات واحتياجات وتوقعات الموردين الذين ساهموا في تنفيذ المشاريع والبرامج الخاصة بالوزارة أو... المزيد

إغلاق- إعلان تمديد مدة الاستشارة العامة (الدورة الرابعة) حول مسودة قانون حماية البيانات الشخصية

١٦ ايار ٢٠١٩
استجابة لطلب العديد من الشركاء وأصحاب العلاقة والمهتمين، وحرصاً من وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة على زيادة مساهمة أصحاب العلاقة والمعنيين في إثراء مسودة قانون حماية البيانات الشخصية. تعلن وزارة الإقتصاد الرقمي والريادة عن تمديد فترة الاستشارة العامة (الدورة الرابعة) الحالية حول مسودة قانون حماي... المزيد

مسح خدمات الحكومة الالكترونية

٥ ايار ٢٠١٩
تحرص وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على تحسين وتعزيز مستوى الخدمات الالكترونية على المستوى الوطني من خلال إدارة برنامج الحكومة الإلكترونية وهو برنامج وطني تم طرحه من قبل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني، الهدف منه تحسين أداء الحكومة التقليدي في مجال تقديم الخدمات وزيادة كفاءتها ودقتها واخت... المزيد

الاستشارة العامة لاقتراح مواضيع لخطة الطوابع البريدية لعام 2020

١ حزيران ٢٠١٩
على الرغم من تعدد وتطور الوسائط والوسائل التي تظهر ما تتميز به الأمم والشعوب من تاريخ وحضارة والتي تساهم في تخليد المناسبات والانجازات الوطنية والإنسانية والثقافية والاجتماعية والسياحية والتكنولوجية وغيرها، إلا ان بعض الوسائل التقليدية كالطوابع البريدية التذكارية لا زالت تُعبر عن القيم الإنسانية ... المزيد

إعلان طلب استشارة عامة (الدورة الرابعة) حول قانون حماية البيانات الشخصية

١٥ نيسان ٢٠١٩
أجرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات استشارة عامة في دورة ثالثة حول مسودة قانون حماية البيانات الشخصية خلال الفترة ما بين ‏‏(17/9/2018-17/12/2018). ولاحقاً لهذه الاستشارة، عقدت الوزارة عدداً من ورش العمل القطاعية خلال الفترة ما بين (17/2/2019-21/2/2019) مع العديد من الجهات الحكومية و... المزيد

استبانة رضى الشركاء ومتلقي الخدمة - 2018

٧ نيسان ٢٠١٩
"إيمانًا من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأن التعاون الفعال مع الشركاء عامل أساسي لتحقيق الأهداف المشتركة، وحرصًا منها على تحسين وتعزيز مستوى التعاون المشترك مع شركائها، تقوم الوزارة بشكل دوري بالتواصل مع شركائها لتعرف على مستوى رضاهم، انطباعهم عن الوزارة، احتياجاتهم، توقعاتهم، واقتر... المزيد